تمارين التخسيس و أهميتها في تخسيس البطن

تمارين التخسيس و أهميتها في تخسيس البطن
801
0 تعليق
ph zahra

    تمارين التخسيس … هل تعاني من السمنة في مناطق معينة من الجسم؟ هل فشلت كل محاولات الحمية معك؟ إليك الطريق الصحيح في حل مشكلتك و هي تمارين التخسيس.

    تمارين التخسيس و أهميتها في تخسيس البطن:

    يسعى الكثير من الناس للقضاء على الوزن الزائد من خلال عدة تجارب، بعضها يناسبهم و البعض الآخر لا.
    سنتعرف هنا في هذا المقال على أفضل حل للتخسيس و القضاء على السمنة و تراكم الدّهون في مناطق معينة من جسمك، هذا الحل هو التمارين الرياضية.
    تعد التمارين أو تمارين التخسيس (( تمارين التخسيس )) افضل وسيلة في حرق الدهون السريع و شد عضلات الـجسم (( شد عضلات الجسم )) والارداف سواء تمارين في المنزل أو تمارين في صالات التمارين الخاصة.

    تمارين للتخسيس للمبتدئين:

    يستغرق كل تمرين رياضة 20 دقيقة على الأكثر يومياً فقط، لكنها دقائق لحرق الدهون وشد العضلات في الكرش و إنقاص الوزن.
    • يبدأ هذا التمرين بتمرين تليين العضلات ويتم تحريك الرأس للأمام و الخلف و اليمين و اليسار وبعدها تحريك الذراعين في حركات دائرية ومن ثم تحريك الخصر في حركات دائرية أيضاً من أجل الحصول على جسم مستعد للرياضة بشكل كبير.
    • تمرين القفز: وهو يعني الوقوف في وضعية مستقيمة سوف تساعد على استقامة الظهر و المؤخرة و الأرداف للنساء ونقفز بعدها لاعلى وننزل بهدوء.
    يليه تمرين بلانك وهو الارتكاز على كوع اليدين و أصابع القدمين مع رفع الجسم بأكمله.

    تمارين تخسيس الجسم كله:

    يمكنك ممارسة  تمرين الدراجة لتنحيف جسمنا بأكمله وهو من تمارين التخسيس التي تستغرق دقيقة واحدة.
    تمارين الكرة: وهي تمريرها ما بين اليدين و القدمين وهو مفيد جداً في تقوية العضلات والشد.
    وغيرها من تمارين التي يمكن القيام بها بسهولة جدا من أجل التخلص من الدهون و تنحيف الجـسم بسرعة للرجال ولنساء على حد سواء.

    تمارين تخسيس الوزن:

    تمارين التخسيس
    تمارين التخسيس
    وهناك تمارين  عديدة يجب ممارستها بشكل يومي و منتظم لشد الجسم وتخسيس البطن و زيادة معدل حرق الدهون المتراكمة مع تمارين للتخسيس.
    يجب أن ننوه أن أفضل طريقة للحرق والتخلص من الوزن الزائد في منطقة معينة من الجسم هي فقدانه بشكل تدريجي وحرق بصورة صحية في وقت طويل.
    ليس من الإنجاز على الإطلاق أن تخسر 10 كيلو جرام في أسبوع واحد؛ لأن هذا يؤثر على صحتك العامة أكثر من حصولك على جسم متناسق خاصة للبنات.
    حيث يتراوح المعدل المألوف و الطبيعي لنزول الوزن عند مجموعة الأشخاص هو من نصف كيلو جرام إلى كيلو جرام فقط في الأسبوع مع تمارين للتخسيس و تخسيس البطن.
    أثبتت الكثير من الأبحاث أن اتباع نظام تمارين التخسيس الهوائية من قبل النساء و الرجال أفضل بكثير من المقاومة و رفع الحديد و الأثقال في خسارة الوزن مع تمرين للتخسيس البطن.
    • تعتبر من أهم التمارين المعروفة و البسيطة التي يمارسها الكثير هو رياضة قفز الحبل، وهي طريقة منزلية تشد الفخذين و تعمل على تعديل اللياقة للجسم للوصول إلى وزن مثالي من تمارين المنزل.
    اقرأ في تاج الصحة عن: شاي التَّخسيس.

    الاقسام :
    الكلمات الدلائلية :
    اترك تعليق