5 أكلات تزيد الرغبة عند النساء تعرف عليها

5 أكلات تزيد الرغبة عند النساء تعرف عليها
455
0 تعليق
ph zahra

    هناك أطعمة تزيد رغبة النساء من خلال زيادة الإمداد الدموي إلى المنطقة التناسلية وهي من الأطعمة المفيدة للصحة العامة، وهناك 5 أكلات تزيد الرغبة عند النساء في هذا المقال.

    أكلات تزيد الرغبة عند النساء
    أكلات تزيد الرغبة عند النساء

    5 أكلات تزيد الرغبة عند النساء تعرف عليها:

    هل بالفعل يوجد أكلات تزيد الرغبة عند النساء ؟ ما هي تلك الأكلات وهل لها أي أضرار على صحة الجسم؟ هذا ما سنعرفه بالتفصيل في مقالنا هذا.

    هناك بعض الأكلات التي توجد في الطبيعة والتي نتناولها دون أن نعرف أهميتها، ومن أهم تلك الأكلات أكلات تزيد الرغبة عند النساء وتحسن الصحة الجنسية عندهن.

    يؤدي استخدام المنشطات الضارة إلى تأثيرات سلبية على صحة الجسم مما يعني ضرورة الابتعاد عنها لتجنب آثار جانبية نحن في غنى عنها.

     

    علاج لتقوية الشهوة عند المرأة:

    كما ذكرنا سابقاً أن الأدوية تضر أكثر مما تفيد لذلك يفضل اللجوء إلى أكلات تزيد الرغبة عند النساء من الطبيعة، ومن أهم تلك الأكلات ما يلي:

    1. اللحوم الحمراء:

    تندرج اللحوم الحمراء تحت أسباب تزيد الرغبة عند النساء وهو أحد وأهم الأكلات.

    يحدث في جسم المرأة انخفاض في مستوى الطاقة وأنيميا في بعض الأحيان نتيجة عدة أسباب منها نقص الحديد في الجسم.

    تحتوي اللحوم الحمراء على نسبة عالية من الحديد المهم جداً في علاج فقر الدم وإمداد الجسم بالطاقة لذلك يجب الحصول على نسبة كافية من اللحوم الحمراء في اليوم، لكن يجب أن نحذر من أضرار تناول اللحوم الحمراء.

    أكلات تزيد الرغبة عند النساء
    أكلات تزيد الرغبة عند النساء

    2. السبانخ والخضراوات الورقية:

    يحتوي نبات السبانخ على نسب عالية جداً من الحديد المهم لصحة المرأة؛ ويرجع سبب ذلك أن الحديد يزيد الإمداد الدموي إلى مناطق كثيرة من الجسم منها المنطقة التناسلية مما يحسن الصحة الجنسية بطريقة ملحوظة.

    لا تكتفي السبانخ أو الخضراوات الورقية باحتوائها على عنصر الحديد، حيث تحتوي السبانخ على البوتاسيوم وهو أحد العناصر الهامة في الحفاظ على الأوعية الدموية وتقليل أو منع الالتهاب كما أنه يزيد من الإمداد الدموي إلى أطراف الجسم.

    يجب أن ننوه إلى أهمية تناول محفزات تساعد الاستفادة بأكبر قدر من الحديد الموجود في اللحوم الحمراء أو السبانخ أو غيرها من الأكلات أو حتى الأدوية المحتوية على الحديد، ومن أهم تلك المحفزات العصائر الحامضة مثل عصير الليمون أو البرتقال و الزبادي لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من البروبيوتيك وبعض الأسماك.

     

    3. الأسماك:

    تعتبر الأسماك من أهم أكلات تزيد الرغبة عند النساء خاصة الأسماك الدهنية أي التي تحتوي على نسبة عالية من الأوميجا 3 المغذي والمفيد للصحة الجنسية عند الرجال والنساء على حد سواء.

    من مميزات دهون الأوميجا أنها ترفع مستوى هرمون الدوبامين الذي بدوره يحسن من الإمداد الدموي إلى كافة الجسم.

    أكلات تزيد الرغبة عند النساء
    أكلات تزيد الرغبة عند النساء

    4. الشيكولاتة:

    هل تتخيلي أن الشيكولاتة الداكنة هي أحد أسباب الحفاظ على الوزن وتحسين المزاج والاسترخاء وزيادة تدفق الدم؟ بالفعل تعمل الشيكولاتة الداكنة كل هذا ويرجع سبب ذلك إلى احتوائها على مادة الفلافونويد التي تزيد وتعزز الرغبة الجنسية عند النساء.

    أكلات تزيد الرغبة عند النساء
    أكلات تزيد الرغبة عند النساء

    أفضل مشروب لزيادة الرغبة عند النساء:

    عرفنا أهم 5  أكلات تزيد الرغبة عند النساء، لكن ماذا عن أفضل مشروب لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء؟ هذا ما سنلقي عليه الضوء الآن.

    • الكافيين:

    يمكن الحصول على الكافيين من القهوة أو الشاي أو حتى الشيكولاتة الداكنة التي تكلمنا عنها في السطور السابقة، ومن مميزات الكافيين أو الهوة بصفة خاصة أنها تعمل على:

    تحسين الحالة المزاجية عند المرأة بالتالي إمكانية القيام بالعملية الجنسية بكل راحة.

    تفرز الهرمونات المسؤولة عن زيادة الرغبة عند النساء.

    تزيد حساسية الجهاز التناسلي عند السيدات مما يعني علاقة جنسية أفضل.

     

    • مشروب الحلبة:

    يعمل كوب من الحلبة الدافئ يومياً على تعزيز القدرة الجنسية عند النساء لأنه يزيد من الهرمونات الأنثوية والتي أهمها هرمون الإستروجين مما يقوي الدافع الجنسي.

     

    • مشروب الزنجبيل:

    يندرج تحت أفضل المشروبات التي تحسن القدرة الجنسية عند النساء ويرجع سبب ذلك إلى أن الزنجبيل يزيد من تدفق الدم بالتالي يحسن أو يزيد الرغبة الجنسية عند النساء.

    أكلات تزيد الرغبة عند النساء
    أكلات تزيد الرغبة عند النساء
    • مشروب اليانسون:

    يعتبر اليانسون أفضل مشروب لزيادة الرغبة عند النساء لأنه ينشط الدورة الدموية بطريقة ملحوظة ويزيد من حساسية الأعضاء التناسلية عند النساء.

     

    فواكه تزيد الرغبة عند النساء:

    تحتوي بعض الفواكه على العناصر الغذائية المهمة لتعزيز الصحة الجنسية للفرد مثلها مثل أكلات تزيد الرغبة عند النساء ومن أهم تلك الفواكه ما يلي:

    • الرمان:

    يحتوي الرمان على الحديد المهم للحصول على الطاقة و علاج الأنيميا وتعزيز القدرة الجنسية عند النساء هذا بالإضافة إلى احتوائه على مادة أكسيد النيتريك وهي مادة وظيفتها توسيع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم.

     

    • الفراولة:

    لا نستطيع أن ننكر فضل الفراولة في تحسين القدرة عند النساء لأنها تحتوي على مواد مضادة للأكسدة تحمي الجسم من أي تلوث خارجي وتحافظ على القلب والأوعية الدموية عند كلا الجنسين لذلك يجب ألا نهمل تناول الفراولة كفاكهة أو كعصير أو حتى المربى للحصول على فوائدها العظيمة، لكن أفضل طريقة هي تناولها طازجة.

     

    • الأفوكادو:

    يشبه ما تحدثنا عنه من أكلات تزيد الرغبة عند النساء حيث أن الأفوكادو يحتوي على حمض الفوليك وفيتامين ب مما يعني حياة صحية.

     

    • الموز والتمر:

    يمدان الجسم بالطاقة ويزيدان من الدافع الجنسي عند الرجال والنساء.

     

    • التفاح:

    لا يمكن أن نغفل عن أهمية التفاح في زيادة الرغبة عند النساء نظراً لاحتوائه على هرمون الإستروجين النباتي الذي عزز القدرة عند النساء كما أنه يملك نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تحافظ على الجسم.

     

    فيتامين لزيادة الرغبة عند النساء:

    يأتي عنصر الماغنسيوم في قمة العناصر المهمة في تحسين الرغبة عند النساء، حيث يساعد معدن المغنيسيوم في زيادة إنتاج الهرمونات الجنسية وتؤثر هذه الهرمونات الجنسية مثل الإستروجين على الرغبة الجنسية عند النساء.

    يمكن القول أن المكملات الغذائية التي تحتوي على معدن المغنيسيوم هي في حد ذاتها تعمل كمنشطات آمنة وتسرع من الوصول للرغبة المطلوبة.

    هناك أكلات تزيد الرغبة عند النساء نظراً لوجود معدن المغنيسيوم بها ومن هذه الأكلات الأرز والقمح والشوفان والكزبرة المجففة بالإضافة إلى السمسم، لذلك يجب الحصول على هذه الأطعمة بصورة يومية للحصول على فوائدها.

     

    خلطة لزيادة الرغبة للنساء:

    • خلاصة الجينسينج:

    من أهم الأعشاب أو الخلطات المستخدمة في زيادة تفاعل النساء لذلك يجب الحصول على خلاصتها والاستفادة منه قدر المستطاع.

    • الكرفس:

    يحتوي الكرفس على العديد من الفيتامينات التي تعزز الصحة العامة بالتحديد الصحة الجنسية عند النساء، يمكن تناوله كما هو في السلطات أو الشوربات كما يمكن تناول عصيره بين الحين والآخر للحصول على فوائده.

     

    المصادر:

    زيادة قدرة النساء.

     

    اقرأ في تاج الصحة عن: كيف تسرع عملية الأيض في جسمي؟

     

    الاقسام :
    الكلمات الدلائلية :
    اترك تعليق